منتدى أسامة
منتدى أسامة
منتدى أسامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أسامة

منتدى تربوي وأدبي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مذكرة اخبارية حول مستجدات الحوار في قطاع التعليم) بين النقابات الخمس الاكثر تمثيلية و وزير التربية الوطنية بتاريخ الجمعة 27 يناير 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 525
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

مذكرة اخبارية حول مستجدات الحوار في قطاع التعليم) بين النقابات الخمس الاكثر تمثيلية و وزير التربية الوطنية بتاريخ الجمعة 27 يناير 2012 Empty
مُساهمةموضوع: مذكرة اخبارية حول مستجدات الحوار في قطاع التعليم) بين النقابات الخمس الاكثر تمثيلية و وزير التربية الوطنية بتاريخ الجمعة 27 يناير 2012   مذكرة اخبارية حول مستجدات الحوار في قطاع التعليم) بين النقابات الخمس الاكثر تمثيلية و وزير التربية الوطنية بتاريخ الجمعة 27 يناير 2012 Icon_minitimeالأحد يناير 29, 2012 1:38 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abdelaaziz.forummaroc.net
 
مذكرة اخبارية حول مستجدات الحوار في قطاع التعليم) بين النقابات الخمس الاكثر تمثيلية و وزير التربية الوطنية بتاريخ الجمعة 27 يناير 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتائج لقاء وزير التربية الوطنية بالنقابات التعليمية الخمس ليوم الجمعة 27 يناير 2012
» تقرير حول لقاء النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية مع وزير التربية الوطنية - الجمعة 11ماي 2012
» مستجدات لبعض قضايا نساء ورجال التربية والتعليم على ضوء لقاء وزير التربية الوطنية الجديد مصحوبا بمسؤولين مركزيين مع النقابات التعليمية الخمس
» النقابة الوطنية للتعليم(فدش): مذكرة إخبارية حول اللقاء مع وزير التربية الوطنية 11 مايو 2012
» البيان الاقليمي المشترك للنقابات الخمس الاكثر تمثيلية بخنيفرة من أجل المطالبة بتصنيف الاقليم ضمن المنطقة "أ" و إحداث فرع للتعاضدية بالاقليم. وقد اتفق على الدخول في إضراب يهم جميع قطاعات الوظيفة العمومية لمدة 24 ساعة يوم الاربعاء 4/4/2012 .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسامة :: الفضاء التربوي :: السبورة النقابية والأخبار التعليمية-
انتقل الى: